بدر بن سليمان الرزيزاء

بدر بن سليمان الرزيزاء هو الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة الرزيزا للتجارة والتعهدات وهي شركة عائلية بالجيل الثاني تعمل في مجالات مختلفة بما في ذلك تجارة التجزئة لمعدات الأغذية والمشروبات والعقارات وتوريد المواد الصناعية لقطاع النفط والغاز وإدارة محافظ استثمارية محلية ودولية. الرزيزاء هو رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية للدورة التاسعة عشر (٢٠٢٢ - ٢٠٢٦) ونائب الرئيس للدورة الثامنة عشر (٢٠١٨ – ٢٠٢٢). وهو عضو مجلس الإدارة وعضو في لجنة الاستثمار وايضاً عضو مجلس الإدارة بهيئة تطوير المنطقة الشرقية، ورئيس مجلس إدارة عقال (شبكة المستثمرين الملائكيين). وهو شريك مؤسس وعضو مجلس الإدارة في أكاديمية زادك لفن الطهي وهي منظمة غير ربحية تعنى بتدريب الشباب السعودي على فنون الطهي.

الرزيزاء هو عضو اللجنة التنفيذية لمجلس الأعمال السعودي البريطاني وعضو اللجنة التنفيذية لمجلس الأعمال السعودي الروسي، وسابقاً نائب رئيس اللجنة الوطنية لشباب الأعمال من عام 2014 إلى2017 وعضو مجلس إدارة سابق في الكلية التقنية في الدمام.

حصل الرزيزاء على درجة البكالوريوس في إدارة نظم المعلومات ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ولاية كاليفورنيا. كما تلقى العديد من الدورات التنفيذية في أفضل الجامعات المختصة بما في ذلك IMD Business School في سويسرا وجامعة ستانفورد في الولايات المتحدة الأمريكية.